أسباب انتقال فينالدوم إلى باريس سان جيرمان

انتقال فينالدوم إلى باريس سان جيرمان

صرح لاب الوسط النجم الهولندي جورجينيو فينالدوم على انتقاله إلى صفوف باريس سان جيرمان، عندما عقد من اجله مؤتمرا صحافيا مع وسائل الإعلام بشأن تقديمه في النادي الباريسي.

فينالدوم الذي ادلى بهذه التصريحات حسب صحيفة “الماركا” الإسبانية: “عندما وصلت الى نهاية العقد المبرم من نادي (مع ليفربول) تواصل معي العديد من الاندية من داخل انجلترا وخارجها، لكن عندما كلمني فريق باريس سان جيرمان، انتهى كل شيء بالنسبة لي ووقعت على الصفقة مباشرة”.

يكمل فينالدوم : “ماوريسيو بوكيتينو (مدرب باريس سان جيرمان) سبق أن حاول ضمي لتوتنهام، وبالتالي سبق لي الحديث معه. النادي بالكامل أشعرني برغبتهم في ضمي، وهذا أثر بشدة على قراري”.

وتابع: “يلعب ليفربول بصورة هجومية حقيقية، وهذه هي الفلسفة التي تناسبني، وباريس سان جيرمان من الفرق التي تحب تقديم تلك النوعية من كرة القدم”.

وواصل: “أظهرت في الأندية التي لعبت بقميصها أنني من اللاعبين الذين يرغبون في الفوز دائمًا، أملك عقلية تسعى للتحسن دائمًا والتعلم من زملائي والمدربين”.

وأكمل: “سأحاول نقل تلك العقلية للفريق والتأقلم معهم بصورة سريعة، باريس سان جيرمان يرغب في الانتصار، وقد تطور كثيرًا في السنوات الأخيرة، ولعب نهائي دوري أبطال أوروبا ووصل لنصف النهائي الموسم الماضي”.

وأتم بقوله: “إنهم يملكون مشروعًا رائعًا لبناء فريق قادر على تحقيق تلك الأهداف”.

 

مباريات اليوم

 

 

قنوات بي ان سبورت بث مباشر

 

أخبار كرة القدم