الدوري السعوديالدوريات العربية

تفاصيل أزمة الأهلي السعودي في الفترة الآخيرة

يمُر الأهلي بقيادة مدربه الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش بظروف صعبة نظرا للنتائج السلبية التي ضربت الفريق على الصعيدين ، المحلي والقاري ، لتثير غضب الجماهير وتعزف عن المساندة في المدرجات.

وودع الأهلي منافسات دوري أبطال آسيا بعد سقوطه أمام الهلال بعد فشله في تحقيق المعجزة إيابا واكتفى بالفوز بهدف دون رد حمل توقيع عبدالفتاح عسيري علما بإن لقاء الذهاب انتهى برباعية مقابل هدفين لكتيبة الموج الأزرق.


وأصبحت مصائب الأهلي لا تأتي فرادي فبعد أيام من الاخفاق الآسيوي ، سقط الراقي في فخ التعادل الايجابي بنتيجة 1/1 أمام العدالة ، ثالث الصاعدين لدوري المحترفين ، في الجولة الأولى من منافسات الدوري.

وفي هذا الصدد ، خرج سمو الأمير منصور بن مشعل ، المشرف العام على الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ، عن صمته  في تصريحات تلفزيونية لكشف المستور وكواليس مثيرة تتعلق بالأزمة التي يمر بها الفريق خلال الأونة الأخيرة.

وأكد بن مشعل ان الأهلي يُعاني من ديون تقدر بأكثر من 100 مليون ريال ترجع لبعض المخالفات المالية التي تركها المجلس السابق برائسة عبدالله بترجي مشيرا أنه كان يفتح حسابات بنكية دون إذن مسبق من الهيئة العامة للرياضة.

كما أشار على أنه من قام بإختيار الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش ليتراس الجهاز الفني للأهلي في الفترة المقبلة بعد دراسة عددا من الملفات تتعلق بمدربين بدقة وعناية.

وأوضح ان عودته للأهلي جاءت بعد الظروف التي يمر بها الفريق مؤخرا لأنه لايريد ان يقف صامتا وكتيبة الراقي تغرف ولم يفعل شيئا لانقاذ ما يُمكن انقاذه.

ووجه رسالة لجماهير الأهلي حيث طالبهم بالصبر لكي حتى يقوم الفريق بترتيب أوراقه واعادة حساباته لبناء مستقبل مشرق ، بجانب العودة إلى المدرجات مرة آخرى لمساندة الفريق خلال تلك الفترة.

وركز الأمير منصور بن مشعل حديثه بعد ذلك عن المهاجم السوري ، عمر السومة ، وأوضح انه من أبناء النادي ويصعب التفريط فيه بسهولة لكنه لا ينسى أن الكيان له الفضل الأول والأخير ليصبح اسمه ضمن اساطير الكرة السعودية.

وفجر مفاجأة بعد ذلك تُفيد بإن الهيئة العامة للرياضة ساعدت الأهلي للاحتفاظ بلاعبين – لن يذكر اسمائهم – قبل الانضمام للكبيرين ، الهلال والنصر.

 

مباريات اليوم

 

لا يوجد مباريات

 

قنوات بي ان سبورت بث مباشر

 
إغلاق