الدوريات العربيةالدوري المصري

رئيس بيراميدز السابق يعلن عن فريق جديد في مصر

صرح رجل الأعمال المصري محمود الأسيوطي، مالك نادي بيراميدز الأسبق، بياناً رسمياً أعلن خلاله تأسيس نادي “لافينا إف سي” الذي يبدأ المشاركة في دوري القسم الرابع لكرة القدم في مصر.

وقال الأسيوطي عبر بيان رسمي اليوم الخميس، إن تجربته السابقة مع نادي الأسيوطي سبورت كانت مثالاً يحتذى به في الإدارة الاحترافية والصعود من القسم الرابع للدوري الممتاز في وقت قياسي واكتشاف مواهب عديدة.

وأضاف: “هذا النجاح دعا أكثر من مستثمر عربي لإبداء رغبته في شراء الأسيوطي وبعد مفاوضات كثيرة تم بيعه لشراكة سعودية إماراتية وتم تغيير اسمه لبيراميدز وينافس الآن بكافة المسابقات المحلية والقارية”.

‎وأعلن تأسيس النادي الجديد بمشروع اسماه (الأسيوطي 2020) بعدة أهداف ومشروعات على رأسها تأسيس أكاديمية رياضية باستخدام أحدث الأجهزة العملية والعلمية في التدريب، وتحت إشراف خبراء أجانب وإعداد وإقامة قسم لتعليم اللغة الإنجليزية لمواهب النادي؛ حتى يتسنى لهم الاحتراف في الخارج.

ويشمل المشروع أيضاً إنشاء أحدث مركز طبي بالنادي على غرار الأندية العالمية والتعاقد مع متخصصين في الطب الرياضي على أعلى مستوى للعمل في المركز الطبي وعمل معايشات للمواهب في الأندية الأوروبية بعد إعدادها رياضياً وثقافياً.

وأعلن الأسيوطي تأهيل لاعبيه القدامى من خلال برامج تدريبية للعمل بقطاع الناشئين واستقدام خبراء أوروبيين لاختيار المواهب التي يتم اكتشافها تمهيداً لإعدادها وتنميتها فنياً وثقافياً.

 

مباريات اليوم

 

لا يوجد مباريات

 

قنوات بي ان سبورت بث مباشر

 
الوسوم
إغلاق